اعلانات

تنافس قوي بين فريقي اريال مدريد وبرشلونة لضم نجم موناكو "مبابي"

جمعة, 07/21/2017 - 18:00

أكدت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية سعي برشلونة لمنافسة ريال مدريد على خدمات نجم موناكو الفرنسيكيليان مبابي \18 عاماً\ والذي يمثل خياراً مستقبلياً للميرينغي.

الصحيفة قالت أن برشلونة بدأ بدراسة ما سيقوم به بحال رحيل نيمار لباريس سان جيرمان حيث يخطط النادي لاستغلال مبلغ 222 يورو الذي سيحصل عليه من خلال التعاقد مع لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي إضافة لضم كيليان مبابي الذي سيجد مكاناً أساسياً بعد رحيل النجم البرازيلي.

انتقال نيمار لسان جيرمان ليس مستحيلاً بحسب الصحيفة حيث تقدم مسؤولو النادي الباريسي بعرض يضمن حصول البرازيلي على راتب أسبوعي يبلغ 596 ألف باوند خالٍ من الضرائب وهو ما قد يجعله صاحب أعلى راتب بأوروبا.

وذكرت الصحيفة أيضاً أن نيمار يدرس بشكل جدي الانتقال وأن إدارة سان جيرمان ترى بأن الصفقة بطريقها للإتمام ما لم يتراجع اللاعب باللحظات الأخيرة ويختار التوقيع على عقد جديد مع برشلونة.

رحيل نيمار سيدفع برشلونة للبحث عن مهاجم من العيار الأول ومع تجاوز ميسي وسواريز لحد الـ30 عام سيكون توجه بارسا للاعبين الشباب وبهذا الميدان لن يجد النادي أفضل من صاحب الأهداف الستة بدوري الأبطال الموسم الماضي.

 

وكالات