اعلانات

زيدان يطلق تصريحات نارية بعد الإنطلاقة السيئة ل"اريال" هذ الموسم

جمعة, 09/22/2017 - 22:24

بدا مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، متحمسًا وجسورًا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه الهامة ضد ديبورتيفو ألافيس، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني، والذي يُقام غدًا على أرضية ملعب مينديزوروزا معقل الفريق الباسكي.

زيدان أكد أن على أن الحديث حول حسم اللقب سابق لأوانه، وأن الموسم لازال طويلًا للإشارة إلى مثل هذه الأمور..

"البعض يعتقد أن أن الدوري قد انتهى، لكننا لا نعتقد هذا، إذا اعتقدت أن الليغا قد حسمت، إذن تهانينا، الموسم طويل جدًا وسنكون في الموعد".

المدرب الشاب وعلى الرغم من الانطلاقة السيئة واحتلال المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري، إلا أنه يصمم على اللحاق بالصدارة والمنافسة على اللقب، وعن الفرص الضائعة التي فشل لاعبوه في ترجمتها إلى أهداف قال زيزو.. 

"لا يوجد تفسير حول عجز الفريق عن تسجيل الأهداف، أنا لست قلقًا ولا أفكر كثيرًا حول سبب حدوث هذا، مهمتي هي التحليل والتحسين، سيكون لدينا العديد من الفرص وسأقلق فقط إن لم نخلقها". 

وعن الويلزي غاريث بيل والذي يمر بفترة انحدار في المستوى، قال زيدان: "لا أعلم متى سنرى النسخة الأفضل لبيل، أتمنى أن يحدث قريبًا، هو بالفعل يُحسّن من مستواه ونحن جميعًا نعلم أنه يستطيع اللعب في أعلى المستويات، وقد لعب جيدًا ضد بيتيس". 

ورفض المدرب الفرنسي التحجج بالتحكيم "لن أتحدث عن هذا، لم أتحدث من قبل حول التحكيم ولن أفعل أبدًا، ليس لدينا أي أعذار". 

زيدان قال أن الأمور جرت سريعًا وبشكل غير متوقع أثناء مباراة بيتيس، "لقد أردت الزج بلوكاس على حساب لوكا مودريتش، لكن مارسيلو أصيب في نفس التوقيت، أجرينا تغييرين سريعين وفقدنا شكلنا في الملعب، هذه التغييرات طبيعية بالنسبة لنا". 

واختتم "شاهدت المباراة مرتين أو ثلاث مرات، ولم يكن ادائنا سيئًا صدقوني، لقد قمنا بـ 27 تصويبة، بصرف النظر عن الأداء ضد ليفانتي أنا سعيد، وأتفهم رغبة الناس للتحدث عن الأمر واحترم ذلك، لكن محتوى عروضنا كان جيدًا بشكل عام". 

وكالات