تطور جديد للجريمة في انواكشوط .. نساء يجبرن فتاة قاصر على ممارسة البغاء

سبت, 03/24/2018 - 13:39

 أفاد مصدر أمني في نواكشوط بأن مفوضية الشرطة الخاصة بالقصر بولاية نواكشوط الجنوبية أحالت الجمعة، أربع نساء إلى النيابة العامة بعد توقيفهن بتهمة تشكيل شبكة تُمارس الاتجار الجنسي بفتاة قاصر؛ مبرزا أن قاضي التحقيق أمر بإعادة المعنيات للمفوضية لتعميق التحقيق معهن.

وذكرت مصادر صحفية أن الشرطة قبضت على زعيمة العصابة (لال. ن) بعد عن أبلغت عنها الضحية واتهمتها، مع ثلاث شريكات لها، بأنهن أقحمنها في ممارسة البغاء في محل لبيع المشوي والحليب والشاي يقع على شارع "مسعود" حيث يوفر لهن صاحبه كل الظروف الملائمة لذلك في سرية وأمان كاملين.

وحسب نفس المصادر فإن الضحية (عزيزة ص) تعرضت للاستغلال من طرف عصابة تقودها (لاله ن) ومشاركة كل من (الزينة ونفيسة)ـ وقد تم القبض على زعيمة العصابة (لاله)، التي كشفت الضحية أنها وراء استغلالها في هذا المجال حيث كانت تتاجر بها رفقة زميلاتها على شارع مسعود في المشروع الذي يوفر لهن صاحبه الحماية والزبائن٠

الشرطة في المفوضية الخاصة بالقصر المتنازعين مع القانون في الإدارة الجنوبية فتحت بحثا في الموضع بناء شكوى تقدمت به أسرة الضحية التي كشفت عن عناصر العصابة، وقد اعتقلت الشرطة جميع العناصر التي كانت لها ضلع في موضوع استغلال القاصر.

وطبقا لذات المصادر فإن الضحية القاصر كانت تتحاشى الاستنجاد بأبيها خوفا من إثارة غضبه الذي قد يدفعه لمعاقبتها بشكل عنيف جدا؛ ما جعلها تلجأ لرجل آخر طلبت منه حمايتها من الاستغلال الجنسي وهو ما أدى في النهاية، إلى إبلاغ الشرطة بالموضوع حيث تم توقيف العصابة.

المصدر