أحد سكان مقاطعة كيفة يتقدم بشكوى إلى رئيس الجمهورية

اثنين, 01/22/2018 - 09:16
 محمد احيد ولد امان

تقدم السيد محمد احيد ولد امان من مدينة”افام لخذيرات”التابعة لمقاطعة كيفه بولاية لعصابة لـ”الشارة”بشكاية الى رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز من كل من والي ولاية لعصابة وحاكم مقاطعة كيفه.

وقال السيد محمد احيد، في نص الشكوى الذي حصل موقع الساحة على نسخة منها، أن اساس المشكلة يعود إلى قفز كل من والي الولاية وحاكم المقاطعة المذكورين على وضع كان قائما في المدينة رغم مافيه من اشكاليات عندما اقدمت جماعة من خمسة أشخاص يقودهم شخص من غير أهل المدينة على هدم أحد المحلات التجارية غير مكتملة البناءعلى طريق الأمل لشق طريق لهم وليساراتهم وبقي هذا الحال على ماهو عليه إلى أن صدر قرار مفاجئي وغير مدروس وتشوبه أكثر من شائبة من طرف الوالي والحاكم بهدم محلين تجاريين مجاورين للأول وأحدهما ملك له هو شخصيا.

ويضيف السيد محمد احيد:حاولت أن استفهم من تلك الجهات خلفية هذا القرار المشبوه دون جدوى ورفعت القضية إلى أكثر من جهة كانت دائما تعلل عجزها عن انصافي بدخول جهات نافذة في القضية لصالح تلك المجموعة .

ويضيف أيضا السيد محمد احيد :إن تجاوز كل من الوالي والحاكم في هذا الأمر ودون إعطاء المبرر اللازم لقرارهم أو الرجوع إلينا حتى هو تجاوز على حقوقنا كمواطنين موريتانيين وفيه من الخطورة ما فيه وخاصة إذا علمنا أن معظم المحلات التجارية في المدينة الفاتحة على طريق الأمل بدون تخطيط ولا أوراق فلم استهداف المحلين التجاريين دون سواهما ؟!!

إن وراء الأكمة ما وراءها كما يقال والأمر أصبح واضحا وضوح الشمس في كبد السماء. ويختتم السيد محمد احيد بالقول: اطالب رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز برفع الظلم عني في أسرع وقت ممكن . وللاستفسار أكثر عن المشكلة يمكن التواصل مع السيد محمد احيد على رقم الهاتف التالي :49494921