اعلانات

تظلم: مواطن يتهم رجل أعمال موريتاني بالاستحواذ على أرضه والمتاجرة بها .. (صورة)

خميس, 07/27/2017 - 14:51
محمد الامين ولد سيد الامين ولد سيد ابراهيم

وجه المواطن الموريتاني محمد الأمين ولد سيد الأمين ولد سيد ابراهيم الذي ينحدر من مقاطعة گرو بولاية لعصابة، نداء عاجلا إلى رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، وحكومة الوزير الأول المهندس يحي ولد حدمين، ورئيس المجلس الوطني للمظالم، وكافة القوى وأصحاب الضمائر الحية في البلاد برفع الظلم عنه وإنصافه من رجل الأعمال الشيخاني ولد يحي الذي قال إنه استحوذ على أرضه الموجودة في حي J5 بمنطقة "صكوك"، في مقاطعة تيارت في ولاية انواكشوط الشمالية ..

وأكد محمد الأمين أن الشيخاني استغل فرصة سفره إلى الخارج لعلاج والدته، ليستولي على أرضه ويقوم بتقطيعها خارج القانون، وببيع 80% منها مستغلا نفوذه ومستعينا بمجموعة من السماسرة والمرتشين  ..

وقال محمد الأمين - الذي زار اليوم الخميس 27 يوليو 2017 مقر الساحة ليرفع تظلمه،إنه تمكن بعد عودته للوطن من الحفاظ على ما تبقى من أرضه، ومنع ما وصفه بـ "الظالم والمتسلط" الشيخاني ولد يحي من المواصلة في بيعه، وأكد محمد الأمين بأنه يمتلك كل الوثائق التي تثبت ملكيته للأرض واستثماره فيها قبل عقدين من الزمن ..

وحذر محمد الأمين من شراء أي قطعة من حي J5 بمنطقة "صكوك"، في مقاطعة تيارت مالم يتم حل المشكلة القائمة هناك، مشددا بأن على الحكومة والقضاء التدخل بأسرع وقت ممكن، لانصاف المظلوم وكف جماح الظالم قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة.. وفق تعبيره

وللاستفسار ومعرفة المزيد عن الملف يمكنكم الاتصال بصاحب التظلم السيد محمد الأمين ولد سيد الأمين ولد سيد ابراهيم على الهاتف:

26187093

أو

34433400